DOWNLOAD4ALL

افلام l العاب l برامج l اغانى l نقاشات هامة l تحميل بدون حقوق


    حقا أنه أمير القلوب – بعد اصطحابه معاق : معاقو فلسطين يصرون علي تكريم تريكة

    شاطر
    avatar
    maxo2010
    مشرف قسم الرياضة
    مشرف قسم الرياضة

    عدد المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 27/06/2010
    العمر : 24
    الموقع : مدينه الثانويه

    حقا أنه أمير القلوب – بعد اصطحابه معاق : معاقو فلسطين يصرون علي تكريم تريكة

    مُساهمة من طرف maxo2010 في الإثنين يونيو 28, 2010 4:43 pm



    حقاً أنه أمير القلوب وساحرها ، الدولي المصري محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي هو المطلب الأول للتكريم من قبل معاقو فلسطين المشاركين في بطولة العالم لألعاب القوي في تونس الذين رأوا ضرورة الاحتفاء بالنجم الكبير بعد اللفتة الرائعة التي قام بها تجاه أحد المعاقين عندما أصطحبه في حافلة الفريق عقب مباراة الأهلي والزمالك بينما رأي أبناء فلسطين ضرورة استغلال وجوده داخل مصر من أجل تكريم أمير القلوب نظراً لمواقفه الرائعة والإنسانية التي كان أبرزها رفعه لافتة " تعاطفاً مع غزة " في بطولة الأمم الأفريقية عام 2008 عقب إحرازه هدفاً في مرمي السودان .



    و بعث الأستاذ علاء خالد مؤسس رابطة مشجعي الأهلي في غزة برسالة إلي المهندس عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي ، وقام خالد يإرسال نسخه منها إلي El-Ahly.com و جاء نصها :



    الأستاذ عدلي القيعي " حفظه الله " رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي ،



    بخصوص موضوع تكريم محمد أبو تريكة من معاقي فلسطين



    يرجي التكرم بالعلم بأنني تلقيت رسالة من اللجنة الأوليمبية الفلسطينية للمعاقين يرغبون فيها تكريم اللاعب الخلوق محمد أبو تريكة نظراً لإسهاماته الطيبة والإنسانية تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة ، مؤمنين بالدور البارز لمعاقي فلسطين في تحقيق الانجازات ورفع علم فلسطين عالياً في كل المحافل العربية والدولية ، بإرادتهم وعزيمتهم وتحديهم لإعاقتهم في مواجهة التحديات الصعبة .



    و تجدر الإشارة بأن منتخب المعاقين يشارك حالياً في الملتقي الدولي لألعاب القوي بدولة تونس الشقيقة والوفد بصدد القيام بزيارة إلي جمهورية مصر العربية بتاريخ الأول من يوليو القادم لتكريم محمد أبو تريكة والالتقاء بالمسئولين بالنادي الأهلي المصري ، ونعلم أن الكابتن أبو تريكة سيكون متواجد بالنمسا في ذلك الوقت داخل معسكر الفريق الإعدادي للموسم الجديد ، لذا نرجو من سيادتكم استلام الجائزة نيابة عن الكابتن أبو تريكة .



    أملين من سيادتكم الموافقة علي طلبنا وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير .



    و عبر ذوي الاحتياجات الخاصة في قطاع غزة في تصريحات لموقع أطلس الفلسطيني عن سعادتهم وامتنانهم لنجم فريق الأهلي المصري محمد أبو تريكة على اللفتة الطيبة والإنسانية التي يقوم بها تجاه المعاقين.

    وقال ماهر راضي المدير الفني للألعاب _اللجنة البارالمبية الفلسطينية أن اصطحاب النجم أبو تريكة لأحد المعاقين معه في حافلة اللاعبين بعد مباراة الأهلي والزمالك لهو دليل قاطع على أن أبو تريكة يستحق لقب أمير القلوب وهو صاحب قلب إنساني كبير.

    وتعتبر نسبة المعاقين في قطاع غزة الأعلى في العالم اذ تبلغ نسبة المعاقين 8%من مجمل سكان قطاع غزة البالغ عددهم مليون ونصف فلسطينى بسبب الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على الشعب الفلسطيني الأعزل وزادت نسبة المعاقين في الحرب الاخيرة على قطاع غزة والتي استشهد فيها أكثر من 1500 مواطن بالإضافة إلى عشرات الآلاف من الجرحى.

    وتابع راضي بان المعاقين اتخذوا قرار بتكريم النجم أبو تريكة في منتصف يونيو القادم وأثناء مشاركة منتخب المعاقين لألعاب القوى في تونس .

    وأشار انه قام بإرسال رسالة إلى مؤسس رابطة مشجعي الأهلي في غزة علاء خالد لترتيب لقاء مع أبو تريكة ليتم تكريمه .

    وأكد الاستاذ علاء خالد مؤسس رابطة مشجعي الأهلي في غزة في تصريحاته لـ El-Ahly.comأنه يتمني أن تكلل طلبات معاقو فلسطين بنجاح وينجحوا في إيصال رسالتهم إلي انجم القلوب الذي طالما أسعد الملايين من أبناء الشعب الفلسطيني والمصري والعربي بمهاراته داخل الملعب ولفتاته الإنسانية الحضارية خارجه .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أكتوبر 24, 2017 11:28 am