DOWNLOAD4ALL

افلام l العاب l برامج l اغانى l نقاشات هامة l تحميل بدون حقوق


    " جامعة الدول العربية " تنقل رمزي إلي المريخ ويؤكد:فضلت الزعيم علي عدة عروض مصرية

    شاطر
    avatar
    maxo2010
    مشرف قسم الرياضة
    مشرف قسم الرياضة

    عدد المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 27/06/2010
    العمر : 24
    الموقع : مدينه الثانويه

    " جامعة الدول العربية " تنقل رمزي إلي المريخ ويؤكد:فضلت الزعيم علي عدة عروض مصرية

    مُساهمة من طرف maxo2010 في الإثنين يونيو 28, 2010 4:38 pm




    أنتقل الحارس الدولي الفلسطيني رمزي صالح لاعب الأهلي المصري السابق إلي صفوف فريق المريخ السوداني وحصل المريخ على موافقة رسمية من اتحاد الكرة بتسجيل اللاعب الفلسطيني رمزي صالح بناء على تشريعات جامعة الدول العربية والاتفاقية بين السودان ومنظمة التحرير .



    وأكد رمزي في تصريحات صحفية بأن اختياره لنادي المريخ السوادني الملقب بـ " الزعيم " جاء عن قناعة ورغبة منه في تجربة الاحتراف بالسودان مؤكداً أنه فضل عرض الزعيم السوداني علي العديد من عروض الأندية المصرية التي قدمت إليه بعدما حصل علي الاستغناء الخاص به من النادي الأهلي .



    وأضاف رمزي أنه يشعر بسعادة كبيرة للانضمام لصفوف المريخ السوداني متمنياً أن يكون عند حسن ظن جماهيره الكبيرة خاصة بعد الثقة والخبرة الكبيرة التي حصل عليها من تجاربه القوية مع الأهلي المصري ومنتخب فلسطين .



    وحصل المريخ على موافقة رسمية من اتحاد الكرة بتسجيل اللاعب الفلسطيني رمزي صالح بناء على تشريعات جامعة الدول العربية والاتفاقية بين السودان ومنظمة التحرير وتسلم النادي خطاب الموافقة ليشرع بعد ذلك رسميا في مفاوضة اللاعب والوصول معه لاتفاق حول اللعب للفريق لمدة ستة أشهر بنظام الإعارة وكان المريخ قد كتب خطابا لاتحاد الكرة موضحا فيه رغبته في تسجيل اللاعب الفلسطيني رمزي وفقا للحيثيات المذكورة .



    بينما أكد السيد جمال الوالي رئيس نادي المريخ السوداني أن المفاوضات مع الحارس الفلسطيني بدأت منذ فترة مؤكداً أن مسئولي ناديه تابعوا اللاعب وظلوا علي اتصال دائم به عقب المباراة الودية التي جمعت منتخب السودان بنظيره الفلسطيني في الخرطوم .



    وأكد أن اللاعب لن يحتاج إلى الجنسية السودانية لأن هنالك معاملة خاصة للفلسطينيين، وأنهم في المريخ استندوا على قرار الاتحاد العربي الذي يمنح اللاعب الفلسطيني حق المشاركة في الدوريات المختلفة باعتباره لاعباً وطنياً ، مشيراً إلى أن نادي الأهلي القاهري استفاد أيضاً من هذا القانون بتسجيل اللاعب علي الرغم من أن لوائح الإتحاد المصري لا تسمح بالتعاقد مع الحراس الأجانب .



    يذكر أن النادي الأهلي منح الحارس الدولي رمزي صالح الاستغناء الخاص به لمنحه حرية الانتقال إلي صفوف أي نادي يرغب به تقديراً للفترة الرائعة التي قضاها داخل جدران الأهلي دون أن يثير أي مشاكل بالإضافة إلي التزامه التام .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 8:40 am