DOWNLOAD4ALL

افلام l العاب l برامج l اغانى l نقاشات هامة l تحميل بدون حقوق


    البدري : سعيد بالصفقات المميزة ومعجب بـ"شبانة" .. كثرة لاعبي الوسط لا تقلقني نهائياً

    شاطر
    avatar
    maxo2010
    مشرف قسم الرياضة
    مشرف قسم الرياضة

    عدد المساهمات : 39
    تاريخ التسجيل : 27/06/2010
    العمر : 24
    الموقع : مدينه الثانويه

    البدري : سعيد بالصفقات المميزة ومعجب بـ"شبانة" .. كثرة لاعبي الوسط لا تقلقني نهائياً

    مُساهمة من طرف maxo2010 في الأحد يونيو 27, 2010 1:56 pm

    في أول تصريح له عقب العودة من كنداً صرح الكابتن "حسام البدري" المدير الفني للنادي الأهلي بأنه سعيد للغاية بالصفقات القوية التي تمكنت لجنة الكرة بالنادي من إبرامها وأنه يراها أفضل بكثير من صفقات الموسم الماضي في الوقت الذي أبدى فيه إعجابه بالوافد الجديد "عبد الحميد شبانة"



    وقال "البدري" في تصريحاته " لقد تحدثت مع اللاعبين خلال مران اليوم وقمت بالترحيب بجميع اللاعبين الجدد مشدداً على ضرورة التركيز على الإنسجام مع الفريق من أجل الحفاظ على بطولات النادي الأهلي خلال الموسم القادم وإستكمال مسيرة الإنجازات التي إنطلقت منذ 6 سنوات" .



    وأضاف المدير الفني للمارد الأحمر " إن لدى ثقة كبيرة في جميع اللاعبين الجدد المنضمين إلى الفريق خاصة أن الصفقات التي تمكنا من ضمها هذا الموسم أفضل بكثير من صفقات الموسم الماضي سواء على المستوى الذي كان يقدمه هؤلاء اللاعبين مع أنديتهم قبل الغنضمام أو على مستوى الأسماء اللامعة " .



    وأبدى "البدري" إعجابه الشديد بالوافد الجديد "عبد الحميد شبانه" مشيراً إلى أنه كان قد أبدى إعجابه به بالعديد في العديد من المناسبات ولكنه عاد ليؤكد على أنه سوف يركز مع اللاعب على ضرورة تنفيذ الشغط بقوة على الخصم بالإضافة إلى سرعة الإستلام والتسليم .



    وعلى صعيد أخر نفى الكابتن "حسام البدري" ما تردد خلال الأيام الماضية من أن حصول النادي الأهلي على لاعب الوسط السكندري "محمد ناجي" الشهير بـ "جدو" بالإضافة إلى "جمال حمزة" سوف يصنع مشكلة كبيرة في مشاركة لاعبي الوسط مؤكداً على أنه يعلم كيفية توظيف كل لاعبي الفريق وكيفية الإستفادة منهم .



    وأعلن الكابتن "حسام البدري" عن أن حسم القائمة الإفريقية للفريق التي سوف يتم تسجيلها قريباً ربما يتم خلال معسكر الفريق بألمانيا وذلك لضمان الحصول على أفضل العناصر التي يمكن أن تشارك ببطولة أفريقيا خاصة أن البطولة هذا الموسم أقوى من الموسام السابقة .



    الجدير بالذكر أن الكابتن "حسام البدري" قاد مران الفريق اليوم لأول مرة عقب عودته من الإجازة التي حصل عليها عقب نهاية الموسم السابق والتي قضاها بكندا مع عائلته .


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد نوفمبر 19, 2017 8:29 am